recent
آخر الأخبار

جو بايدن يعلن عن أول إجراء له


 

أعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن ، الذي فاز في السباق الرئاسي الأمريكي وفقاً لنتائج غير رسمية ، عن أول تحرك له عندما تولى منصبه. في خطابه للجمهور ، شدد بايدن على الوحدة بقوله إنه يهدف إلى "التوحد وليس الانقسام".


وفقاً للنتائج غير الرسمية للانتخابات الرئاسية رقم 59 التي أجريت في الولايات المتحدة ، كان جو بايدن هو الرئيس 46. قال بايدن: "دعونا نعطي بعضنا بعضاً " في خطابه مع أول نائبة للرئيس الأمريكي كامالا هاريس ، قال "دعونا نضع التصريحات القاسية بيننا جانباً". قالت هاريس: "لقد اخترت الأمل والوحدة والعلم ونعم الحقائق".


صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن أن تحركهم الأول كان محاربة وباء COVID-19 ، الذي زاد في الأيام الأخيرة ، وقال: "مهمتنا تبدأ بالسيطرة على كوفيد".


في حين أن بايدن لم يذكر ترامب مباشرة في خطابه ، إلا أنه أشار إلى أنه سيدير ​​رئاسة مختلفة عن ترامب في خطابه.

"سأعمل لجميع الولايات المتحدة الأمريكية"

وفقاً لنتائج غير رسمية ، قال الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن: "لقد منحنا شعب هذه الأمة نصراً واضحاً للغاية. نرى ثقة في هذا البلد والعالم ضد الغد. سأكون رئيساً يهدف إلى التوحد وليس التقسيم. سأعمل لكسب ثقتكم. "لن أرى الولايات باللونين الأحمر والأزرق".

دعونا نعطي بعضنا البعض فرصة

يشير إلى أنه يتفهم خيبة أمل كل من صوت للرئيس ترامب ، لكنني أعتقد أنه استخدم هذه العبارة ، فلنمنح بعضنا البعض فرصة. حان الوقت لتوحيد أمريكا. أعتقد أن أمريكا طلبت منا إعادة العدالة والأخلاق والأمل. أرادنا أن نكسب الحرب مع الفيروس. أرادوا منا حماية الكوكب من خلال التحكم في المناخ. لقد أراد الدفاع عن الديمقراطية وتقديم فرصة متساوية للجميع في هذا البلد. أضاف بايدن ما يلي إلى كلماته:

لن أفوت أي فرصة في القتال ضد Covid-19. سأعمل مع أولئك الذين لا يصوتون لي وكذلك لمن يصوتون لي.

كما قالت نائبة الرئيس الامريكي جو بايدن :

في إشارة إلى أهمية انتخابها لمنصب نائب الرئيس ، قالت هاريس ، "قد أكون أول امرأة في هذا المنصب ، لكن ليس الأخيرة. "كل فتاة صغيرة تراقبنا ترى أن هذا البلد هو أرض الاحتمالات".

مصدر الخبر : cumhuriyet



google-playkhamsatmostaqltradent