recent
آخر الأخبار

حذرت الارصاد الجوية من منخفض في عدة ولايات

 


حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية ،في  الأجزاء الشمالية والداخلية والشرقية من البلاد بقدوم منخفض غائم للغاية ، وفي الجزء الشرقي من مرمرة ، وسواحل البحر الأسود الوسطى والغربية ، وشرقي البحر الأسود ، والشمال الغربي من شرق الأناضول ، وأضنة ، والعثمانية ، وكهرمان مرعش ، وتوكات ، وقيصري ، وسيواس ، وإيلازيغ ، وساحل هاتاي. وتشير التقديرات إلى أن المنخفض سيكون محلياً ، مصحوباً بعواصف مطرية ورعدية.

وفقاً لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية:

 أن الأجزاء الشمالية والداخلية والشرقية من البلاد سيكون المنخفض مجزأ وغائم جداً ، والجزء الشرقي من مرمرة ، وسواحل البحر الأسود الوسطى والغربية ، والبحر الأسود الشرقي والشمال الغربي من شرق الأناضول ، وأضنة ، وعثمانية ، وكهرمان مرعش ، وتوكات ، وتشير التقديرات إلى أن المناطق المحيطة بقيصري وسيواس وإيلازيغ والجزء الساحلي من هاتاي ستكون أمطار محلية ، مع زخات وعواصف رعدية.  

هطول الأمطار؛ من المتوقع أن تكون قوية محلياً في دوزجي وزونغولداك وبارتين من ساعات الصباح وفي محيط أوردو وجيرسون وطرابزون وريزة بعد ساعات المساء.

درجة الحرارة: تشير  التقديرات إلى أنه لن يكون هناك تغيير كبير ، سيكون حول المعايير الموسمية في الأجزاء الشمالية والداخلية والغربية ، وفوق المعايير الموسمية في الأجزاء الشرقية.  

مصدر الخبر : صحيفة جمهوريات .

العنصر النائب Primis Player


 




google-playkhamsatmostaqltradent