recent
آخر الأخبار

القيام بعمليات احتيال في اسطنبول مستخدماً زي الشرطة

 

لديه هوية وبندقية وكلبشه والغاز المسيل للدموع: للقيام بعمليات احتيال بزي الشرطة في اسطنبول!



إضافة شرح

أبلغ سكان حي سريير  الشرطة بشتباههم  بتجول شخص في الحي بزي الشرطة ، حيث تم القبض على الشخص المشتبه به من قبل فرق الشرطة.  

وتم العثور على العديد من الوثائق والمواد الشرطية المزورة أثناء الفحوصات التي أجرتها الفرق على الشخص. وعلم أيضاً أن أكين ي. احتال على سيفدا واي ببيع السيارة التي استأجرها مقابل 80 ألف ليرة.

في حي ساريير كوكاتاش ، شارع أوزتيبي ، أبلغ سكان الحي ، الذين اشتبهوا في شخص يسير في زي الشرطة ،حيث قامت فرق الشرطة  . بعد البلاغ من سكان الحي ، وبدأت فرق مكتب الأمن العام في ساريير التابعة لشرطة إسطنبول عملها.

قامت الفرق التي ذهبت إلى مكان الحادث بتفتيش أكين  يا الذي تجول في الشارع بزي الشرطة وفي سيارته. في البحث الجسدي ، تبين ان المشتبه به يملك هوية شرطة مزيفة ، وحافظة مسدس ، ومسدس هوائي ، ومجلد مسدس هوائي ، ومجلد احتياطي فارغ ، وشارة شرطة معدنية ، وكلبشه يد واحدة ، و تم ضبط حافظة للكلبشات ، 2 حاملات لرذاذ الفلفل ، عبوة واحدة من الكريات المستخدمة في مسدس الهواء. في الفحوصات التي تم إجراؤها على سيارة أكين يا. ، تم العثور على بندقية هوائية واحدة ، ومجلد مجوف ، وقبعة شرطة واحدة ، ومسدس تكتيكي ،وحافظة للكلبشات ، ،و جهاز يستخدم لربط jop ، تم ضبط 2 سروال شرطة و 4 قمصان شرطة زرقاء وقميص شرطة شتوي أزرق داكن. 

بقرار من مكتب المدعي العام ، تم مصادرة العديد من الوثائق المزورة التي تم إعدادها باستخدام أسماء مؤسسات الدولة في عمليات البحث التي أجريت في منزل أكين ي. بالإضافة إلى ذلك ، علم أن أكين ي. ، الذي قدم نفسه على أنه ضابط شرطة ، تعرض للاحتيال من خلال بيع السيارة المستأجرة التي استخدمها إلى Sevda Y. مقابل 80 ألف ليرة. تم القبض على Akin Y. ، الذي تم القبض عليه من قبل فرق مكتب الأمن العام في Sarıyer ، بتهمة "تزوير الوثائق الرسمية والاحتيال المشروط والاستخدام غير السليم للعلامات والهويات الخاصة". 

مصدر الخبر : صحيفة جمهوريات

 



 



 



 



google-playkhamsatmostaqltradent