recent
آخر الأخبار

تفاصيل مقتل الشب السوري محمد حريح في مدينة غازي عينتاب


تفاصيل مقتل الشب السوري محمد حريح في مدينة غازي عينتاب  :

أصيب المواطن السوري محمد ديب حريح ، الذي أطلق عليه النار من مسدس ، في مناظرة حول وقوف السيارات في غازي عنتاب بمنطقة يوكارباير.حيث توفي محمد  الذي نقل الى مستشفى ارسين ارسلان.

قال ابن عم محمد ديب ، م. هـ. (21): "لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نتجادل فيها مع الجيران. كان لديهم حجة من قبل. وقال إنه تلقى تهديدات.

 بينما كان المتوفى يوقف سيارته الليلة الماضية ، نشب خلاف مرة أخرى حول مشكلة وقوف السيارة. ثم دخل منزله. وقالت له زوجته أن ينادي أطفاله من الشارع لتناول الطعام.وبعد أن خرج تجادل مرة أخرى مع الجيران.وقاموا بأطلاق الرصاص عليه.

كما كان لدى محمد حريح طفلان ولايملك تأمين .

وقال م.ه ابن عم محمد حريح: إن محمد لديه طفلان يبلغان من العمر 7 و 4 سنوات ، "العمال السوريون في هذه المنطقة ليس لديهم تأمين.حيث كان ابن عمي وعائلته مستأجرين بالفعل.

والأن أطفاله في حالة صدمة. وكما أن حالة زوجته سيئة للغاية .

ووالدا ابن عمي موجودان أيضاً في سوريا في مدينة حلب. سمعوا بهذا الخبر ، وهم أيضاً بحالة صعبة  ولا يستطعون أن يحضروا الجنازة ".

وفي إشارة إلى اعتقال 3 أشخاص على صلة بالحادث ، قال م.ه ابن عم محمد حريح: "المعتقلون ليسوا سوريين ، بل مواطنون أتراك. لم يكن لدى المتوفى سلاح على أي حال. أخذت الشرطة شهادة عائلتنا ، كما أننا نحتاج إلى محامي ودعم قانوني لمتابعة القضية.

مصدر الخبر:T24

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent