تركيا خبر عاجل تركيا خبر عاجل
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عزل قرى جديدة في تركيا

تم عزل قرى جديدة وحي واحد في كارس، لإجراءات احترازية

بسبب فيروس كورونا.





عزل بعض القرى في تركيا
عزل بعض القرى 

تم عزل 3 قرى وحي واحد في ولاية ، كارس  بموجب   إجراء احترازي ، بسبب فيروس كورونا الجديدة .
 وفي بيان صادر عن مكتب الوالي، تم عزل بعض القرى والأحياء بموجب إجراءات مكافحة فيروسات كورونا.  تضمن البيان البيانات التالية:

 "بلدة داغور ، مركز ماهاليسي ، قرية توركميشين في مقاطعة ديجور ، قرية إرداجي في منطقة سوزوز ، وقرية كاراباغ في مقاطعة كازيزمان قد تم عزلها ، وتم إيقاف الدخول والخروج من االمناطق المحددة."


تحدد فرق الشرطة مسافة امان بسبب فيروس كورونا أمام البنك .

ولاية فان ...تتدخل فرق من الظابطة في منطقة إرجيش في فان، عندما لم يطبق المواطنون مسافة القاعدة الإجتماعية بسبب فيروس كورونا في طابور الانتظار ، أمام البنك.






في حين تستمر الاحتياطات والجهود المبذولة لمنع انتشار ، فيروس مكورونا الذي يؤثر على العالم ، يتم بذل جهود دقيقة للامتثال لقاعدة المسافة الاجتماعية.بين جميع المواطنين .


 وفقا لتقرير هيئة الصحة DHA، تدخلت فرق الظابطة في منطقة Erciş عندما لم يتم الالتزام بقواعد المسافة الاجتماعية أمام فرع البنك.  وبينما تدخل المواطنون المنتظرون أمام البنك في المسافة الاجتماعية بتدخل ضباط الشرطة ، قال قائد شرطة بلدية إرجيش طارق فاتح ، إنهم سيستمرون في توجيه تحذيرات لصحة المواطنين.

قال فاتح: "نحذر أولاً مواطنينا الذين ينتهكون قاعدة المسافة الاجتماعية ولا يطيعون القانون ، إذا لزم الأمر ، نتدخل من أجل الصحة. نتوقع من جميع مواطنينا الامتثال للقانون في هذه الأيام الصعبة".


كما صرح مدير الظابطة طارق الفاتح أنه تم إزالة مكينات الصرافة   ومقاعد الجلوس في المنطقة ، وقال: "قمنا بتفكيك أكشاك الجلوس والمقاعد في مركز المقاطعة بالرافعات بواسطة فرق البلدية ، بناء على تعليمات نوري محمد بيوغلو.

مصدرالخبر :HABER TURK

عن الكاتب

tr-arabic

التعليقات


اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تركيا خبر عاجل